أخبار الفن

الراقصة المصرية سما المصرى تتعرض للتحرش وونش ينقذها

إستغل بعض الشبان تعطل سيارة الراقصة المصرية الشهيرة والمثيرة للجدل على طريق دائرى من أجل التحرش بها، ولكن الونش أنقذها كما تقول الراقصة سما المصرى فى تصريحات لها وفيديوهات نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى.

وفى التفاصيل المتوفرة حول الامر فقد تعرضت الفنانة الاستعراضية سما المصري، لموقف محرج على الطريق الدائري بعد تعطل سيارتها بشكل مفاجئ.

سما المصري، استدعت ونش لإنقاذها من التحرش وفقًا لكلامها، ونشرت فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وهي تستقل الونش، وقالت فيه: “الونش دا انقذني النهاردة من التحرش على الدائري.. شكرا للرجاله الجدعان اللي وقفوا جمبي وقفه رجاله النهارده قبل ماحد يخطفني”.

وكانت سما المصري، قد أثارت جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية بعد إعلانها تقدمها بأوزراقها للعمل كمعيدة في كلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر، وأنها سبق لها وعينت معيدة داخل الكلية عام 2002، وهو الأمر الذي نفته الجامعة مؤكدة أنها لم يسبق لها العمل كمعيدة داخل الكلية.

وأضافت الجامعة في بيان نشرته: “قد توجهت لكلية الإعلام وفنون الاتصال لتقديم طلب لاستكمال دراستها العليا بالكلية لكن لم ينطبق عليها الشروط الأساسية وهي التخصص، حيث إن الفنانة من غير خريجي كليات الإعلام”.

يذكر أن هذا ليس القرار الأول الذي تتخذه سما المصري وتثير به حالة جدل، فسبق وتقدمت بأوراقها للترشح لعضوية مجلس الشعب، وتعرضت لانتقادات حادة وقتها بسبب كليباتها الغنائية التي اعتبرها البعض فاضحة وكذلك جهلة التام بالحياة النيابية.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق