منوعات

الاستعلام عن موعد صرف المساعدات المقطوعة شهر ربيع أول للضمان الإجتماعى السعودى

 

نرصد لكم من خلال التقرير التالى آخر التطورات المتعلقة بمقطوعة الضمان الاجتماعى، ومستجدات عمليات الإيداع والصرف الخاصة بها.

من خلال التقرير التالى ستتعرفون على الموعد الحقيقى لصرف الضمان الاجتماعى فى المملكة العربية السعودية.

وفى التفاصيل فإنه يمكنكم الاستعلام عن موعد صرف المساعدات المقطوعة لشهر ربيع أول 1440، التابع للضمان الاجتماعي.

فقد أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية عن إيداعها لمبالغ المساعدات المقطوعة لشهر محرم 1440، ويمكنكم الاستعلام عن المستفيدين من الدفعة الجديدة من خلال موقع وزارة العمل والتنمية السعودية استعلام والمنوط به برنامج الضمان الاجتماعي 1440

من خلال هذا التقرير يمكنكم التعرف على جميع تفاصيل صرف المساعدات المقطوعة 1440، كما نقدم لكم التفاصيل الكاملة حول إجمالي المبالغ المالية للدفعة الجديدة حسب تصريحات وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعي.

صرف المساعدات المقطوعة لشهر ربيع أول 1440
صرح السيد الدكتور إبراهيم محمد الشافي وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية: تم إيداع المبالغ المالية ضمن الدفعة الجديدة من المساعدات المقطوعة لشهر محرم 1440 في حسابات المستفيدين للدعم النقدي، الخاص بالضمان الاجتماعي.

يذكر أن عدد المستفيدين في الدفعة الجديدة من الضمان الاجتماعي قد تخطى عددهم 11 ألف مستفيد ضمن برنامج الضمان الاجتماعي الخاص بالمساعدات المقطوعة بشهر المحرم هذا العام، وقد أضاف الدكتور محمد الشافي أيضا: أن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها عن شهر المحرم قد بلغت 150 مليون ريال سعودي.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق