الرئيسية / منوعات / إيداع الدفعة الحادية عشر ” 11 ” للمستفيدين من حساب المواطن السعودى

إيداع الدفعة الحادية عشر ” 11 ” للمستفيدين من حساب المواطن السعودى

إيداع الدفعة الحادية عشر للمستفيدين من حساب المواطن السعودى، بدورنا نواصل معكم فى موقع شبكة فى الحدث عينك على الحقيقة والحدث فى رصد كل التفاصيل المتعلقة بحساب المواطن السعودى.

وفى التفاصيل المتوفرة فقد أعلن حساب المواطن عبر حسابه على موقع تويتر، بدء إيداع مخصص لدعم الدورة الحادية عشر عن شهر أكتوبر للمستفيدين التي أكتملت طلباتهم خلال الفترة الماضية، وأشار أن الإيداع يستمر حتى نهاية اليوم الأربعاء، وسيكون هناك بيان تفصيلي بالأرقام خلال ساعات، وسيتم صرف البدل بشكل دوري في يوم 10 من كل شهر ميلادي، وفي حال صادف عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن يصرف في يوم قبل أو بعد اليوم المذكور.

بلغ عدد المستفيدين من الدفعة العاشرة عن شهر سبتمبر 12 مليون مستفيد وتابع، بإجمالي مبلغ 2.3 مليار ريال، فضلاً عن تعويضات بقيمة 31 مليون ريال، عن دفعات سابقة لعدد من المستحقين.

أوضح المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن، أن 945 ألف أسرة حصلت على دعم تجاوز 930 ريال في الدفعة العاشرة السابقة، كما اقتربت قيم الدعم المودعة في حساب المستفيدين من حساب المواطن، في الـ10 دفعات 22.6 مليار ريال تقريباً.

تضمنت الدفعة العاشرة من حساب المواطن 821 مليون ريال تقريباً، مخصص لدعم الكهرباء، وتجاوز المبلغ 7.9 مليار ريال إجمالي المخصص لدعم الكهرباء عن كل الدفعات العشر.

المصدر : وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *